بيجو 208

لقد خضع شكل سيارة بيجو ٢٠٨ لعملية تحول. فهذه السيارة التي تسعى دائماً لتغيير والتطوير تحتوي الآن على خيارات عديدة منها تصاميم خطوط الـ GT (المستوى الثالث للسيارات) وذلك يعزز من شخصيتها الديناميكية القوية والرياضية.

أسلوب واثق وآسر

بيجو 208

إن تصميم سيارات الـ GT يتميز بالأناقة والمظهر الرياضي بالإضافة إلى الأسلوب الواثق والآسر. فالتصميم الخارجي يتضمن:

ـ شبكة التهوية (equalizer) مع علامات حمراء ثلاثية الأبعاد.

– خط المشعاع وإطار مصباح الضباب بلونه الأسود البراق

– غطاء المرايات الجانبية بلون أسود لؤلؤي

– إطار النوافذ المطلي بالكروم

– إطارات كاسيوم دايموند ألومينيوم١٧ بوصة

– أنبوب العادم مطلي بالكروم

– علامة الـ GT على شبكة التهوية و على الجزء الأمامي وعلى الباب الخلفي.

– علامة بيجو الحمراء في الأمام والخلف.

تجربة قيادة مثيرة وبديهية

بيجو 208

أصعد إلى داخل المركبة واستمتع بمقصورة ركاب عالية الجودة تتميز بمظهرها الرياضي وبالعديد من التفاصيل التي تجعل من يركبها يتذكر موديل GT المعروف.

تجمع مقصورة بيجو i-cockpit بين الإثارة وأقصى درجات الأمان مع تجربة قيادة لا تنسى فالسيارة تحتوي على مواصفات تقنية عالية مأخوذة من سيارات ٢٠٨ مثل:

– كاميرا خلفية لركن السيارة (غير متوفر أو إختياري حسب درجة السيارة): لمساعدة السائق في ركن السيارة بسهولة وأمان

– مساعد ركن السيارة Park Assist (غير متوفر أو إختياري حسب درجة السيارة): خاصية ديناميكية تساعد على ركن السيارة بشكل أسهل.

– شاشة المرآة (غير متوفر أو أختياري أو إعتيادي حسب درجة التشطيب): تسمح لك هذه الخاصية أن تستخدم شاشة المركبة التي تعمل باللمس لكي تشغل أحدى التطبيقات أو لكي تدخل على الملفات المحفوظة في هاتفك الذكي. عندما تكون السيارة غير متحركة أو متحركة ستعمل فقط تطبيقات MirrorLink أو AppinCar المعتمدة ولكن ستتعطل بعض وظائف التطبيقات عندما تتحرك السيارة. كما أن بعض انواع المحتوى التي يمكنك الدخول عليها بالمجان على هاتفك الذكي ستحتاج إلى إشتراك مدفوع في تطبيق مماثل على MirrorLink أو AppinCar.

تعمل شاشة المرآه باستخدام تكنولوجيا MirrorLink في الهواتف التي تستخدم نظام تشغيل Android أو RIM أو Windows والتي تتوافق مع MirrorLink. كما تعمل الشاشة من خلال AppinCar للهواتف التي تستخدم نظام تشغيل iOs. تحتاج هذه الخاصية اشتراك هاتف يتضمن باقة انترنت وذلك من خلال شبكة تشغيل الهواتف المحمولة. ومن المتوقع مستقبلاً أن تزداد أعداد الهواتف الذكية التي تكون محملة مسبقاً بهذه التقنيات.

ومن أجل الأمان والسلامة يجب استخدام الشاشة التي تعمل باللمس فقط عندما تكون المركبة غير متحركة.

الكفاءة والأمان

بيجو 208

تتوفرلمحرك توربو PureTech 115 S&S ١،٦ لتر (مع خاصية الإيقاف والتشغيل) علبة السرعة الأوتوماتيكية EAT6 الجديدة التي تستخدم تقنية Quickshift للنقل السريع بين السرعات. تضمن هذه التقنية قيادة سهله وممتعة وسلسلة.

تقدم سيارة بيجو ٢٠٨ الجديدة أعلى درجات الأمان مع نظام الفرامل النشط (نظام الطوارئ للفرملة عند الاصطدام قد لا يكون متوفراً أو قد يكون اختيارياً حسب درجة السيارة): خاصية جديدة تعمل مع نظام الفرامل (عندما تكون القيادة بسرعة تقل عن ٣٠ كم/ساعة).

تساعد هذه الخاصية على تجنب الحوادث أو الحد من شدتها عندما لا تكون استجابة السائق بالسرعة المناسبة.

اعلى الصفحة